فنى تسليك مجاري

شركة تسليك مجاري النهضة

ان من افضل شركات الخدمات داخل الكويت شركة تسليك مجاري النهضة تتقدم بالعديد من الخدمات الخاصة بالمجاري والصرف الصحي، داخل دولة الكويت بالكامل، لسنا مقتصرين على النهضة فقط، بل نعمل لخدمة المواطن الكويتي أينما كان، جميع أعمالنا معتمدة بشكل كلي على التقنيات والمعدات الحديثة، ولا داعي على الإطلاق إلى التكسير والهدم في المنازل، كل هذا بأرخص الأسعار الموجودة في الأسواق بشركة زهرة الكويت

تسليك مجاري بالنهضة

تتعرض دولة الكويت بمختلف الأنحاء والمناطق إلى مشاكل عديدة في البنية التحتية لكثير من البيوت والمنازل، أثر عوامل التعرية التي تعاني منها البنايات والمنشآت، كل هذا يؤثر فعليًا وبشكل مباشر على الصرف الصحي والمجاري، مما يجعل سباكة المنزل في حالة انهيار دائم، تحتاج إلى من يقوم بالإصلاح والصيانة وهو ما تقدمه شركة تسليك مجاري النهضة على أعلى مستوياتها من الجودة والدقة.

حيث تمتاز الشركة بالمؤهلات التالية:

  • تستورد أحدث الماكينات والآلات المتخصصة في تصليح وترميم السباكة بشكل عام، وتسليك المجاري وتنظيفها.
  • استقدام الخبراء والعمالة الفلبينية من الهند والفلبين وباكستان، لما لهم من خبرة واسعة في التعامل مع الصرف الصحي.
  • استخدام أجود وأفضل المواد الكيميائية غير السامة في تنظيف وتعقيم البالوعات والمجاري عمومًا.
  • جميع ما تستخدمه الشركة من منظفات ومطهرات هي مواد مرخصة من وزارة الصحة الكويتية، لا يمكن أن تؤثر على حالة الصرف بأي شكل من الأشكال.
  • توفر الشركة لعملائها الكرام، كافة أنواع المواسير والأنابيب من أكفأ الماركات مثل PVC.

فني تسليك مجاري بالنهضة

أما إذا كنت تبحث عن فني ممتاز، حاصل على أقوى الدورات والتدريبية والبرامج الفنية المتخصصة في تأهيل السباكين والتحسين من خبراتهم ومهاراتهم، فإليكم شركة تسليك مجاري النهضة الشركة الوحيدة التي تمتلك نخبة من أفضل الكوادر المهنية والفنية في مجال السباكة والصرف الصحي، يعتمدون على تطبيق الأساليب العلمية واستخدام أحدث الطرق في تسليك المجاري مثل:

  • السوستة: وهي من أسهل الأدوات المستخدمة في سحب القاذورات والنفايات من داخل البيارات والبالوعات، خاصة داخل المنازل، تعمل من خلال دخولها وخروجها داخل البالوعة، ثم سحبها إلى الخارج عدة مرات متكررة.
  • آلة الضغط: أما هذه الآلة فتعمل من خلال ضخ الماء بقوة داخل البالوعة أو الأنبوب المسدود، ليتم التخلص من الأوساخ والمواد العالقة بها.
  • آلة الكمبروسر: وهي عبارة عن آلة مخصصة لشفط البيارات الواسعة الكبيرة، تعمل من خلال توصيلها بإحدى سيارات التفريغ المتخصصة في ذلك، ثم تشغيلها لسحب كم القاذورات والمخلفات المتسببة في انسداد الصرف، ودفعها نحو السيارة، ثم يتم التخلص منها بعيدًا.

معلم تسليك مجاري بالنهضة

هذا بخلاف توافر العديد من المواد الكيميائية المصرح بها دوليًا ومحليًا، والمستخدمة في تسليك المجاري بشكل آمن وطبيعي، دون أي تدخلات تقنية، يعتمدها معلم السباكة قبل الاستعانة بالمعدات والآلات المتعارف عليها، من أبرز هذه المواد:

  • مادة الأسيد الكاوية: أو ما يعرف بحمض الكبريتيك الشبيه بمياه النار، لما لها من فاعلية شديدة وتأثير قوي ومباشر في تفتيت الدهون وإذابة المواد المتجمعة بالبالوعة، في غضون 30 دقيقة من وقت سكب المادة بالمجاري، ولكن يُراعى استخدامها بنسب معينة إضافة إلى ضرورة ارتداء القفازات البلاستيكية والملابس الواقية عند استخدام الأسيد بالتحديد.
  • بيكربونات الصوديوم: يعتبر من أكثر التركيبات الفعالة في إذابة الدهون والتجمعات الأسمنتية، بالإضافة إلى أنها من المعقمات والمطهرات القوية للمجاري والصرف الصحي، تعمل على طرد البكتريا وقتل الفطريات والجراثيم المتجمعة على جسم المواسير وأنابيب الصرف والمجاري.

الماء الساخن مع الخل أو الملح: يعد الخليط الأسهل لربة المنزل، يمكن استخدامه في تنظيف البالوعات باستمرار، وبالتالي عدم تجمع أي مواد صلبة قد تعمل على انسداد المجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat