فنى تسليك مجاري

شركة تسليك مجاري الوطية

ان شركة تسليك مجاري الوطية من الشركات الرائدة بالمجال بما تمتلك من الإمكانيات والمقومات ما يجعلها تأتي على مقدمة الكثير من الشركات المنافسة في مجال تسليك المجاري حيث تعتمد على خبرات ومهارات الأيدي العاملة المدربة على التعامل مع مشاكل انسداد المجاري والبيارات من خلال استخدام أدوات حديثة ومواد كيميائية فعالة تم استيرادها من الخارج بمواصفات عالمية تأتي بنتائج أكثر فعالية من الاستخدام الاول بأسعار وتكاليف بسيطة في متناول الجميع.

فني تسليك مجاري بالوطية

يعتمد فني تسليك مجاري بالوطية على استخدام أحدث المعدات والأجهزة التي يمكن من خلالها التعامل مع مشاكل انسداد البيارات والمجاري بأعلى مستوى من الدقة والجودة، حيث تختلف الطرق والأساليب المستخدمة في اعمال التسليك للمجاري بناء على طبيعة حجم المشكلة التي يتم تحديدها والوقوف عليها من خلال التعرف على الأسباب الرئيسية وراء حدوث الانسداد.

ومن أكثر الأدوات المستخدمة في تسليك المجاري

السوست الحديدية

تستخدم بشكل شائع في علاج مشاكل انسداد المواسير وذلك من خلال إدخال السويت داخل أنابيب الصرف وتحريكها بشكل دائري، يمكن من خلال الضغط عليها إذابة الدهون والشحوم والمواد الصلبة المترسبة ومن ثم استخدام كميات من المياه في دفع الرواسب الي خارج المواسير.

الكرات المعدنية

استخدام الكرات المعدنية بشكل فعال في إغلاق فتحات مواسير الصرف الصحي ليقوم الفني المختص بإغلاق الفتحة الأخرى ومن ثم دفع المياه المحملة بالرواسب والشحوم التي ساعدت على انسداد المجاري والبيارات.

تسليك المجاري باستخدام المواد الكيميائية أهمها مادة الأسيد أو مادة حمض الكبريتيك الذي يقوم بدوره الفعال على إذابة الشحوم والدهون والمواد الصلبة بشكل سريع مع مراعاة استخدام مادة الأسيد بنسب ومعايير محددة تحت إشراف الخبراء والفنيين لضمان الحفاظ على جودة المواسير من التعرض للتلف.

معلم تسليك مجاري بالوطية

يقدم معلم تسليك مجاري بالوطية  مجموعة من النصائح والإرشادات لعملائه الكرام وذلك للحد من الأضرار التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ للبالوعات والتي تؤدي مع مرور الوقت إلى ظهور مشاكل انسداد المجاري الخطيرة من أهمها:-

تجنب الإفراط في استخدام المنظفات الكيميائية للتخلص من مشاكل انسداد البيانات والمواسير، وذلك للحفاظ على المواسير من التآكل مع مرور الوقت.

التأكد من وضع شبكة أو مصفاة على البالوعات داخل المنزل والتنظيف لها بشكل أسبوعي ،لأنها تساعد على حجب الرواسب وبقايا الطعام.

اختيار مواسير الصرف الصحي بعناية ودقة أثناء تجهيز المباني ، حيث أن اختيار الجيد المواسير يقلل من مشاكل انسداد البيارات في المستقبل .

الاهتمام بتغطية البيارات الموجودة في الشوارع والاهتمام بالصيانة والتنظيف بشكل مستمر يقلل من فرص انسداد المجاري وانتشار الحشرات الضارة.

يوصي خبراء تسليك المجاري بضرورة سكب المياه الساخنة داخل البالوعات وفي الأحواض داخل المطابخ والحمامات بشكل منتظم للتخلص من تراكمات الدهون والشحوم.

تسليك مجاري بالوطية

تسليك مجاري بالوطية خيارك الأمثل إذا كنت تعاني من مشاكل انسداد البيارات والمجاري التي تقف عائقا أمام الكثير منا، حيث يتسبب انتشار المياه حول المباني في نشر الروائح الكريهة ،بالإضافة إلى انتشار الحشرات بالشكل الذي يساعد على نقل الأمراض والأوبئة.

شركة تسليك مجاري الوطية تعتمد على اتباع أحدث التقنيات والأساليب العلمية في إيجاد حلول سريعة وفعالة تضمن تسليك المجاري المشدودة في أسرع وقت قياسي باستخدام مادة الأسيد التي تعد من أفضل الطرق المستخدمة في علاج مشاكل انسداد المجاري مواسير الصرف الصحي.

خدمات تسليك المجاري تأتي بخصومات وتخفيضات غير مسبوقة تناسب اصحاب المباني السكنية والمؤسسات الكبرى وأصحاب المطاعم والفنادق ، بالإضافة إلى تقديم عدد من العروض والتخفيضات على أعمال الصيانة والتنظيف والضغط البيانات باستخدام سيارات الشفط الحديثة.

استخدام وايت شفط الصرف الصحي والذي يعد من أفضل الطرق المستخدمة في شفط البيانات الموجودة في الشوارع والميادين.

تقديم خدمات الصيانة الدورية لمواسير الصرف الصحي والبيانات بمعدل مرة كل ثلاثة أشهر تبدأ من خلال التعاقد مع الشركة.

استخدام مبيدات حشرية فعالة تضمن القضاء على الحشرات بعد الانتهاء من أعمال التسليك للمجاري وذلك لضمان توفير البيئة الصحية الخالية من الأمراض.

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp chat