شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة 

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة تنظف السجاد والموكيت بأحدث طرق التنظيف التي تحافظ على السجاد وتتركه لامع وناعم وخالي البقع والبكتيريا والأتربة, وتستخدم في ذلك أفضل المساحيق والأجهزة وعلى يد عماله خبيرة بكل طرق التنظيف الآمنة على السجاد, كل هذا بأقل الأسعار على الإطلاق فيمكنك غسيل اكبر كميه سجاد بشركتنا بأقل سعر وتوفر الكثير من المال, بادر بالاتصال على أحد أرقام الشركة واطلب الخدمة لتنعم بأعلى نظافة ورائحة جميلة لسجادك.

افضل شركة تنظيف سجاد موكيت بالشارقة

تعد شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة أحسن شركة لتنظيف السجاد حيث أنها تجمع بين الكثير من المميزات التي يحتاج أي عميل في تنظيف سجادة, ويتوفر عندها أجود أنواع المنظفات التي تناسب جميع أنواع السجاد والموكيت حيث أنها تنظفه ولا تؤثر على جمال ألوانه أو متانة خيوطه وتوفر الشركة بكمية كبيرة تكفي لغسيل عدد كبير من السجاد والموكيت.

كما أنها تمتلك أفضل عماله على الإطلاق فهم مدربون على جميع طرق التنظيف الحديثة وعلى كل أجهزة تنظيف السجاد والموكيت الحديثة, ومن أهم ما يميز شركتنا أنها تحدد أقل سعر للخدمة مما يجعل العملاء لا يترددون في طلب تنظيف اكبر كمية من السجاد والموكيت, كما أن شركتنا تلبى طلبات العملاء في أي وقت وبكل سرعة فلا تتركك للانتظار.  

سعر تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة

كيف تقاس حرفية شركات تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة؟

يجب أن تتصف الشركة التي تختارها لتنظيف سجادك بعده صفات حتى لا تعرض سجاد منزلك أو أي مكان تمتلكه للأذى وحتى لا تهدر الكثير من الوقت والمال في التعامل مع شركة غير كفء في تنظيف السجاد, ومن هذه الصفات التي تجدها بالكامل في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة:

– يجب أن يتصف عمال تلك الشركة بالدقة والأمانة في تنظيف السجاد و يستعملون الأدوات بطريقة صحيحة لا تترك أي أثر للبقع والأوساخ بالسجاد والموكيت.

– إن تلبى تلك الشركة جميع طلبات العملاء وتأخذ الشكاوى المقدمة منهم على محمل الجد, ويجب أن تلبى الطلبات بشكل سريع ولا تضيع وقت العميل.

– يجب أن تستعمل تلك الشركة أفضل وأحدث طرق تنظيف السجاد والموكيت ولا تتعامل بالطرق القديمة التي تؤذي السجاد.

– أن تجذب الشركة العملاء بالكثير من العروض التي تسهل على العملاء تنظيف سجادهم سواء من حيث السعر أو من كمية السجاد الذي يطلبون تنظيفه.

– ويجب على كل عميل قبل التعاقد مع أي شركة أن يسأل الأصدقاء والأقارب عن مدى مصداقية وسمعة تلك الشركة.

طرق عمل شركه تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة؟

تتبع شركتنا طرق متنوعة في تنظيف السجاد و للعميل الاختيار من بينها ما يناسبه ويناسب سجادة وله أن يترك هذا الاختيار إلى خبراء شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة فهم أكثر دراية بالمناسب لكل نوع سجاد وموكيت ومن طرق التنظيف المتوفرة في شركتنا:

– أولا: التنظيف بالفوم في شركة تنظيف سجاد وموكيت في الشارقة

من احدث الطرق البديلة لطريق التنظيف التقليدية بالمسحوق والماء هو التنظيف بالفوم, ومستحضر رغوي يتم وضع المنظف به بتركيز أعلى من استعماله مباشرة على السجاد والموكيت ويزيل جميع البقع والأوساخ ولا يبقى لها أي اثر كما انه لا يحتاج إلى الكثير من الماء في شطفه من على السجاد بعكس الطريقة القديمة التي تحتاج لماء كثير قد يهلك خيوط السجاد والموكيت ويكون التنظيف بالفوم بالخطوات الآتية:

– يتم وضع رغوة الفوم على كل بقع السجاد وتركها لبضع دقائق.

– يقوم العمل بفرك الفوم على السجادة بالكامل بمجموعة فرشاة ذات شعيرات ناعمة وتنظف بعمق, وتفرك أماكن البقع بليف خشن.

– يقوم العمال بمسح السجاد بفوطه نظيفة مبللة بالماء وينظفون كل الفوم الموجود على السجادة دون الاحتياج إلى كميات مياه كثيرة. 

– ثانيا: التنظيف بالبخار في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة

تتوفر في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة أفضل أجهزة التنظيف بالبخار الحديثة والتي تناسب جميع أنواع وبر السجاد والموكيت وتقوم بتنظيف السجادة بعمل وتقتل جميع الحشرات والبكتيريا الموجودة بين شعيرات السجاد, كما أنها توفر عمال متخصصين في التنظيف بالبخار حتى لا يتضرر السجاد من الاستخدام الخاطئ للأجهزة الذي قد يحرق وبر السجاد ويسبب خسائر فادحة وتكون خطوات التنظيف كالأتي:

– يوزع مسحوق التنظيف على الجاف على كل السجادة ويترك دقائق حتى يذيب كل البقع الموجودة ويكون تركيز المسحوق بدرجة تناسب نوع الوبر ولون السجاد.

– يفرك السجاد بفرشاة ناعمة توزع المسحوق بشكل جيد في كل أجزاء السجادة.

– يتم ضبط جهاز التنظيف بالبخار على درجة الحرارة المناسبة لنوع وبر السجادة ويقوم العامل بتنظيف السجادة بكل دقة ولا يترك أي جزء بها, وبعدها بدقائق يمكن للعميل فرش السجادة واستعمالها لأنها خالية من الماء.

شركة تنظيف سجاد بالبخار بالشارقة

– ثالثا: التنظيف بالمواد الطبيعية في شركة تنظيف سجاد وموكيت الشارقة

من أفضل طرق التنظيف والحفاظ على السجاد والموكيت هي التنظيف بالمواد الطبيعية حيث أنها تحمى وتقلل تعرض السجاد للتركيبات الكيميائية القوية التي تؤثر على الوبر, ومن الخلطات الطبيعية التي تذيب البقع من على السجاد والمستعملة في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة بها هي:

–  خلط الخل مع البيكربونات حيث انه يترك على البقعة حوالي 15 دقيقة لتجده قد أزالها بالكامل بعدها.

– خلط سائل الأمونيا مع محلول النشادر وهو أحد أفضل الطرق في إزالة بقع الدهون من على السجاد والموكيت.

– استعمال الملح الخشن على السجاد الذي تعرض لبقع العصائر والفاكهة حيث انه يزيلها بكل سهوله ولا يترك لها اثر.

– استعمال الكحول الأبيض لإزالة أقوى البقع التي لا يقدر عليها أي منظف آخر وهى بقع الحبر وخاصة في سجاد المكاتب والشركات التي كثيرا ما تتعرض لانسكاب الحبر عليها. 

سعر تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة

تحدد شركتنا لجميع طرق تنظيف السجاد والموكيت أقل الأسعار على الإطلاق حيث أنك عند مقارنتها بأي شركة أخرى تقدم هذه الخدمات تجد أن تلك الشركات لا تستعمل المسحوق المناسب ويكون بجودة أقل بكثير من الموجودة في شركتنا وأنهم يحددون أسعار أعلى بكثير من التي نحددها في شركتنا للعملاء.

وتقدم شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة الكثير من العروض لكي توفر للعملاء المال وتشجعهم على تنظيف سجادهم باستمرار, كما أنها تراعي تقليل السعر كثيرا في حال طلب تنظيف سجاد كثير لفيلا أو مسجد أو شركة, ولا تفرق شركتنا بين عميل قديم أو حديث. 

اقرا عن  شركة مكافحة حشرات بالشارقة

طلب خدمة شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة

قم بطلب خدمة تنظيف السجاد والموكيت من شركة تنظيف سجاد وموكيت بالشارقة عن طريق الدخول على موقع الشركة الرسمي بالانترنت والحصول على أرقام خدمة العملاء الموجودة والاتصال بهم في أي وقت تريده وإبلاغهم بنوع السجاد لديك والطريقة التي تريد تنظيفه بها.

كما يمكنك من خلال نفس الموقع أن ترسل أحد الرسائل الالكترونية على الموقع وتسجل بها طلبك ورقم هاتفك وعنوانك وعلى الفور يتواصل معك أحد الموظفين ويقوم بتحديد اقرب موعد لتنظيف سجادك ولا تقلق فنحن نستجيب للطلبات على الفور ولا نجعل العملاء ينظرون كثيرا.

Comments are closed.