شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة

شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة تقديم أحسن خدمة تنظيف سجاد وموكيت وستائر وكنب ومجالس بالبخار بالإضافة جميع المفروشات الموجودة في المنازل, ويكون ذلك من خلال عمالة مدربة على استخدام أجهزة البخار وضبطها على درجة حرارة تناسب الشيء المراد تنظيفها بالبخار. 

مميزات شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة

شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة هي من أفضل الشركات التي تتبنى أفضل الطرق الحديثة في التنظيف وهى التنظيف بالبخار حيث أنها قادرة على تنظيف منازل وفلل بالكامل بالبخار وفى أسرع وقت ممكن بكل ما تحتويه هذه الفلل من مفارش وسجاد ومراتب وستائر وغيرها من المستلزمات, وتوفر الشركة أجهزة البخار من أحدث الأجهزة بالعالم والتي يتم ضبطها إلى درجات حرارة مختلفة لتناسب كل نوع قماش ووبر.

وقد خصصت شركتنا مجموعة مميزة من العمالة مدربة على استخدام أجهزة البخار فلا يمكن لأي فرد القيام بالتنظيف بها لأنه الاستخدام الخاطئ سوف يؤدى إلى حرق الأقمشة والوبر الموجودة في السجاد, وتقدم شركتنا تلك الخدمة بأقل سعر ممكن مراعاة إحتياج الأفراد بشكل دائم إلى تنظيف منازلهم بالبخار.

شركة تنظيف كنب ومجالس بالبخار براس الخيمة

من أكثر الأشياء بالمنازل التي لا يمكن أن يتم تنظيفها بالطريق العادي وهو الماء والمسحوق هي المجالس ولكنها في ذات الوقت تتعرض للأوساخ والبقع بشكل دائم, ولهذا أفردت شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة لها عناية خاصة بأجهزة تنظيف بالبخار بأذرع مختلفة تصل إلى أضيق الأماكن في الكنبة وتوفر شركتنا مسحوق خاص للكنب والمجالس يذيب البقع فور فركها به.

شركة تنظيف كنب ومجالس بالبخار براس الخيمة

وتقوم أجهزة البخار لدينا بتنظيف جميع أنواع الأقمشة المكون منها الكنب, وقبل البدء في التنظيف مراعاة ألوان الكنب يتم تخفيف نسبة من المسحوق واختبار تأثيرها على قماش الكنب في جزء خفي وبعد التأكد من التركيز المناسب يتم فرك الكنبة بالكامل ثم تنظيفها بجهاز البخار على درجة الحرارة المناسبة, وأخيرا نضع المعطر المناسب على الكنبة. 

اقرا عن  شركة تنظيف بالبخار بالشارقة

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالبخار براس الخيمة

تنظف أجهزة البخار الموجودة في شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة كل أنواع السجاد مهما اختلف نوع وبر السجادة سواء كان قطنيا أو وبر صناعي حيث أن الوبر الصناعي يتم تنظيفه على درجة حرارة منخفضة لأنه سريع التأثر بها و يحترق بسهوله, ومن فوائد تنظيف السجاد بالبخار انه يقتل كل البكتيريا الموجودة بين شعيراته وان التنظيف بالبخار لا يجعل خيوط السجاد تهلك مثل التنظيف بالماء والمسحوق.

أما الموكيت فهو أكثر الأشياء التي لابد وان تنظف بالبخار لأنه غالبا ما يكون في مباني لا يمكن إزالته منها ويحتاج إلى التنظيف وهو بمكانه كما أن طبيعة الموكيت تجذب الكثير من الأتربة والبكتيريا ودائما لا يفلح التنظيف العادي وفي إعطاء أفضل صورة نظافة الموكيت, وتنظف شركتنا السجاد والموكيت بالبخار مهما كان لونه فالعمال محترفون ضبط جهاز البخار ومعرفه تركيز المسحوق المناسب للون. 

شركة تنظيف ستائر بالبخار براس الخيمة

تقدم شركتنا أحسن خدمة تنظيف ستائر بالبخار على الإطلاق مهما كان نوع قماشها سواء كان من القطن أو الحرير أو القطيفة أو كان قماش مكون من البوليستر فكل أنواع القماش لها طريقه تنظيف في شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة يعرفها العمال جيد و ينفذونها بكل احترافية, ومعنا لا تحتاج إلى فك الستائر وإرسالها للتنظيف بالشركة بل يقوم عمالنا بتنظيفها وهى بمكانها.

فمهما كان حجم الستائر أو مكان وجودها بمنزل أو فيلا أو شركة تنظف في وقت وجيز جدا ويتم إزالة كل الأتربة والبقع الموجودة بالستارة ثم تعقم بمعقم قوى يمنع دخول أي بكتيريا من الشبابيك إلى المكان, وبعدها تعطر بأجمل معطر يبقى أثرة بالمكان لفترة طويلة ويعطي شعور بالاسترخاء.

شركة تنظيف ستائر بالبخار براس الخيمة

 خطوات عمل شركة تنظيف بالبخار في راس الخيمة

التنظيف بالبخار في شركتنا يتم بخطوات محددة مسبقا من قبل الخبراء سواء كان للسجاد أو ستائر أو مقاعد ويبدأ التنظيف في شركة تنظيف بالبخار في راس الخيمة بالاتي:

– أولا: يحدد الخبراء نوع الوبر الموجود في السجاد أو نوع قماش الستائر ومن خلال هذه التحديد يتم اختيار المسحوق المناسب.

– ثانيا: يأتي العمال بتركيز مخفف من المسحوق ويضعونه على جزء مخفي في الكنب هاو الستارة ويختبرون مع التجربة أعلى تركيز يتحمله القماش واللون.

– ثالثا: يضع العمال المسحوق على كل أجزاء السجادة أو الكنبة يبدأ الفرك بالفرشاة حتى تزيل البقع شديدة الاتساخ.

– رابعا: تقاس درجة الحرارة المناسبة للقماش المكون للكنبة أو الوبر بالسجادة ويبدأ التنظيف بالبخار بتوصيل بخار الماء إلى عمق السجادة وتنظيفها من كل الأتربة والحشرات والبكتيريا الموجودة به.

– خامسا: تترك السجادة بضع دقائق ليزول اثر البخار ثم تعطر.

طلب خدمة شركة تنظيف بالبخار رأس الخيمة

يمكنك طلب خدمات شركة تنظيف بالبخار في راس الخيمة من خلال الاتصال بها على أحد أرقامها الموجودة على موقعها بالانترنت حيث انك تجد مجموعة أرقام خدمة العملاء جميعهم متاحين 24 ساعة لتلقى الطلبات والشكاوى ولكي يزودوا العميل بكل ما يحتاج من تفاصيل عن الخدمة المقدمة.

ويمكنك الاستفسار من خلال رقم الواتساب الموجودة على الموقع في أي وقت عن كل ما تريد من خدمات أو تطلب الخدمة سواء لتنظيف منزل بالكامل بالبخار أو تنظيف جزء معين منه اتصل واطلب الخدمة لكي تتمتع بأفضل خدمة تنظيف بالبخار برأس الخيمة.

أسعار شركة تنظيف بالبخار براس الخيمة

تجمع شركتنا بين الكفاءة بأحدث طرق التنظيف وبين السعر الرخيص الذي يناسب جميع فئات المجتمع فلا تجد أي مثيل لأسعار شركة تنظيف بالبخار في راس الخيمة في شركة أخرى, ليس هذا فقط بل تقوم شركتنا بعمل الكثير من العروض على خدمات التنظيف وخاصة في المواسم التي يكثر بها الأتربة مثل الصيف لكي تسهل على العملاء تنظيف منازلهم بالبخار.

[Floating-Button id=”1″]
اقرا عن  شركة تنظيف بالبخار بالعين Steam cleaning

Comments are closed.

Call Now Button
× تواصل واتساب